dimanche 7 juillet 2013

حل تشنج الوندوز بعد تشغيله لمدة طويلة









تعتبر الوندوز من اكبر الانظمة التشغيلية في العالم من حيث الشهرة والتميز ولا شك من ان مجموعة من مستخدمين هذا النظام يشكون من مشكل  تشنج النظام عند اشتغاله مدة طويلة لهذه التدوينة تطرقت لهذا المشكل وساقدم لكم هذا الحل البسيط لتفادي اعادة تشغيل النظام عند  تشنجه . 
نقوم بانشاء اختصار جديد في سطح المكتب ثم نسخ ولسق الكود الذي ستجدونه تحت الموضوع وعند الانتهاء نقوم بوضع الايقونة بداخل شريط المهام 





وعند الشعور بتشنج الحاسوب ماعليك إلا الظغط على الايقونة بهذه الطريقة البسيطة استطعت عمل انتعاش لذاكرة التخزين العشوائية وكن متؤكد أنك ستشعر بتحسن ملحوظ اتمنى ان تكون استفدت من  هذه الطريقة.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire